Traffic Rider

1.5

5.0

6

اركب دراجتك النارية وتقدم بأقصى سرعة عبر حركة المرور

2.6M

تقييم هذا التطبيق

Traffic Rider هي أول لعبة قيادة من منظور شخصي تتولى فيها مقود دراجة نارية وتقود فيها بأقصى سرعة عبر حركة المرور. إن المسارات هي دوما طرق سريعة مستقيمة، حتى إذا كنت تتجاوز السيارات الأخرى، فلن تقلق أبدا حيال وجود منعطفات حادة أمامك.

إن طريقة اللعب مطابقة افتراضيا للعبة Traffic Racer التي تأتينا من نفس المطورين. تزيد في سرعتك بالضغط على الجزء الأيمن من المقود وتتوقف بالضغط على الجزء الأيسر. ولإمالة الدراجة من جهة إلى أخرى، قم فقط بإمالة جهازك، وهذه حركة بديهية منفذة بشكل جيد جدا. وكالعادة، عندما تتجاوز سيارة أخرى، فتجاوزها عندما تقترب منها لأكبر درجة ممكنة حتى تحصل على نقاط أكثر (أو للعب لفترة أطول، اعتمادا على وضع اللعب).

توجد في Traffic Rider أكثر من 20 دراجة نارية مختلفة يمكنك أن تختار من بينها. وستتمكن في البداية من أن تستعمل فقط دراجة نارية ذات قوة منخفضة، ولكنك ستقوم قريبا بفتح دراجات نارية أكبر وأقوى. وأفضل ما في الأمر هو أنك تستطيع أن تتسابق بها عبر أماكن مختلفة في أوقات مختلفة من اليوم: في الصباح الباكر أو الظهر أو المساء...

Traffic Rider هي لعبة سباق مدهشة من جميع النواحي: فهي تحتوي على العديد من أوضاع اللعب والعشرات من السباقات ومؤثرات بصرية رائعة، والأهم من ذلك كله هو أنها تمتلك طريقة لعب مكيفة بشكل مثالي مع شاشات اللمس. إنها بدون منازع إحدى أفضل ألعاب الدراجات النارية على الأندرويد.
المتطلبات

تتطلب أندرويد 2.3.3 أو أحدث

Uptodown X